خطير جدا : الصحافي المهداوي تعرض للضرب ومدير السجن احرقه

23 سبتمبر 2019
خطير جدا : الصحافي المهداوي تعرض للضرب ومدير السجن احرقه

الخبرية ـ الرباط 

ردا على بلاغ مندوبية السجون الذي نفت فيه دخول الصحافي حميد المهداوي  في اضراب عن الطعام خرجت اسرة الاخير بتوضيح جاء كالاتي  :

تأسفنا كأسرة لرد مندوبية السجون وأقول نحن غير مضطرين للكذب.
لقد تعرض الصحفي حميد المهدوي من اعتقاله لما يزيد عن سنتين لعدة معانات ومضاياقات كما أنه تعرض للضرب من طرف رئيس المعقل سابق في سجن عكاشة وأغمي عليه ، وحرق من أصبعه ليلة عيد الاضحى لسنة 2018 بسجارة من طرف مدير السجن ، وبتدخل مجموعة من الساد المحاميين وبعض المسؤولين من المندوبية الذين حضرو للمؤسسة بعدما أعلن المهدوي عزمه دخوله في إضراب عن طعام و لم نتحدث في الموضوع احتراما لأنفسنا وللمؤسسة.
واليوم المؤسسة تكذبنا
فإذا كانت المؤسسة تقول أن الصحفي المهدوي ليس مريض ولم تتوصل أي جهة بأية رسالة من طرفه فلماذا ثم نقله اليوم الاثنين 23 شتنبر 2019 على وجه السرعة الى المستشفى بالرباط هل من أجل العلاج أم من اجل الفسحة.
جطو يكذب
المهداوي يكذب
المرتضى يكذب
ربيع يكذب
امغار يكذب
الزفزافي يكذب
المندوبية لاتكذب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق