خريبكة: إيداع “ممتحنة” بمركز التسجيل وثلاثة آخرين السجن

22 نوفمبر 2020
خريبكة: إيداع “ممتحنة” بمركز التسجيل وثلاثة آخرين السجن

الخبرية من خرببكة 

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، ابراهيم زوهير، صباح اليوم الأحد، بإيداع ممتحنة بمركز التسجيل بالمدينة ومدربي سياقة ورئيسة مدرسة لتعليم السياقة السجن المحلي، بعد متابعتهم بتهم الابتزاز والارتشاء والوساطة “السمسرة”.

وكان وكيل الملك قد ضبط الممتحنة، الخميس الماضي، متلبسة بتسلم رشوة قدرها 400 درهم من طالبة بكلية الطب، كانت قد طلبتها منها مقابل ضمان نجاحها في الامتحان التطبيقي لنيل رخصة السياقة، حيث فضحتها الأرقام التسلسلية للمبلغ الذي ضبط بحقيبتها، ليتم اعتقالها رفقة مدربين ورئيسة مؤسسة بتهم الوساطة والابتزاز.

وجاء اعتقلل الأربعة بعد اتصال الطالبة بالرقم الأخضر بعد تعرضها لضغوطات الممتحنة من أجل تمكينها من المبلغ وضمان نجاحها، بعدما اجتازت الامتحان النظري الحصول على رخصة السياقة، ورسبت في التطبيقيللمرة الأولى، حيث هددتها بالرسوب مرة ثانية إذا لم تمتثل لضغوطاتها وتمكنها من مبلغ قدره “400” درهم

هءا وقد تفاعل الرأي العام المحلي مع الحدث، واستحسن الممتحنون تحرك النيابة العامة والإشراف المباشر لوكيل الملك على عملية الاعتقال، حيث صرحوا أمامه بتعرضهم للابتزاز من طرف الموقوفة وشركائها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق