حقيقة انتحار شخص لعدم استفادته من دعم كورونا.. ولاية فاس تقدم روايتها

14 يونيو 2020
حقيقة انتحار شخص لعدم استفادته من دعم كورونا.. ولاية فاس تقدم روايتها

الخبرية 

 

نفت ولاية جهة فاس مكناس، اليوم السبت، صحة الصورة التي تم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي يُزعم أنها رسالة تركها شخص قبل أن ينتحر بمدينة فاس، لعدم استفادته من الدعم المخصص للمتضررين من جائحة كورونا.

وأضاف بلاغ الولاية أن السلطات المحلية والأمنية التي انتقلت إلى مكان الحادث بعد إشعارها من طرف جيران الهالك بالواقعة، لم تعاين وجود أي رسالة كما يروج لها في الصور المتداولة.

وأكد البلاغ أن المعني بالأمر أو أي من أقاربه لم يتقدم بأي طلب، يفيد حاجته إلى المساعدة، كما لم يتقدم بأي طلب للاستفادة من الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المتضررة من فيروس كورونا.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم إشعار السلطات المختصة، من أجل فتح بحث قضائي لتحديد الأشخاص أو الجهات التي تعمدت ترويج هاته الصور، ونسبها بشكل تدليسي لحادثة الوفاة هاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق