حزب الكتاب يجمد عضوية رئيس المجلس الإقليمي للصخيرات تمارة استفاد من التلقيح دون وجه حق

3 فبراير 2021
حزب الكتاب يجمد عضوية رئيس المجلس الإقليمي للصخيرات تمارة استفاد من التلقيح دون وجه حق

الخبرية من الرباط 

قرر حزب التقدم والاشتراكية تجميد عضوية زهير الزمزمي، رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة، بعد استفادته دون وجه حق من عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد19.

وقال بلاغ المكتب السياسي للتقدم والاشتراكية، إنه تم اتخاذ هذا القرار بعدما علم عبر بلاغ رسمي لولاية الرباط سلا القنيطرة، أن زهير الزمزمي، رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة، استفاد دون وجه حق من عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد19، حيث أن المعني بالأمر ليس من ضمن الفئات التي تقرر أن تحظى بالأولوية في المرحلة الأولى من عملية التلقيح.

واعتبر بلاغ المكتب الساسي لحزب “الكتاب” أن الفعل الذي أقدم عليه الزمزمي يشكل مسا خطيرا بقيم المواطنة والأخلاقيات الواجب أن يتحلى بها أي مسؤول وبالأحرى منتخب ورئيس مجلس عمالة.

وينتظر الرأي العام النتائج النهائية للبحث الذي فتحته السلطات المختصة في هذه الواقعة، وكذا في انتظار القرار الذي ستتخذه اللجنة الوطنية للمراقبة السياسية والتحكيم بعد إحالة الملف عليها، طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق