جمعية السلامة الطرقية بأبي الجعد تختتم أنشطة الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية

19 فبراير 2020
السلامة الطرقية

الخبرية – أبي الجعد:

اختتمت جمعية السلامة الطرقية تحسيس وتوعية بأبي الجعد أنشطة الأسبوع الوطني للسلامة الطرقية، بنشاط تربوي تحسيسي احتضنته ثانوية الشهيد محمد العنصري الإعدادية ببني بتاو، يوم الثلاثاء 18 فبراير، بشراكة مع إدارة المؤسسة و الدرك الملكي.
وتميز النشاط الذي أطره الأستاذ يحيى عمران بتقديم عروض ودروس نظرية وتطبيقية، داخل وخارج القاعة، ساهم في إغنائها أفراد الدرك الملكي ببني بتاو بمعلومات قيمة تجاوب معها المتعلمون بكل تلقائية.


وأشرف أطر جمعية السلامة الطرقية، طيلة الأسبوع، على تنظيم أنشطة تحسيسية بشراكة مع مؤسسة زوهري لتعليم السياقة، لفائدة المرشحين لاجتياز امتحانات رخصة القيادة، الذين تستهدفهم الجمعية باستمرار نظرا لإقبالهم على تحمل مسؤولية القيادة في الطريق، وكان آخر نشاط بداخل المؤسسة قد أشرف على تأطيره تقنيو مركز الفحص التقني للسيارات sgs الذين قدموا معطيات مهمة ونصائح قيمة للمستفيدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق