جماعة ثلاثاء إيغود بإقليم اليوسفية تعمل جاهدة لتسريع وثيرة إنجاز أوراش الطرقات والبنية التحتية.

25 سبتمبر 2019
جماعة ثلاثاء إيغود بإقليم اليوسفية تعمل جاهدة لتسريع وثيرة إنجاز أوراش الطرقات والبنية التحتية.

أنس موريد – الخبرية
تعزيزا لدورها الفعال في تقديم بعض الخدمات اليومية للمواطنين ، واالعمل في سياق تنشيط الحركة الاقتصادية و خلق الثروة و استثمارها في البنية التحتية و تأهيل المجال القروي و الحضري والرفع من جودة الخدمات استجابة لانتظارات المواطنين الواسعة. وبهدف رفع تحدي تنمية الجماعة الترابية ثلاثاء إيغود التابعة ترابيا لاقليم اليوسفية و جعلها فضاء للاندماج وإنتاج الثروة و تقوية التماسك الاجتماعي و إحداث فرص الشغل، عمل المجلس القروي للجماعة الترابية ثلاثاء إيغود على إعداد برنامج عمل جماعي روعيت فيه الحاجيات الأساسية والضرورية ذات الصبغة الأولوية، في المجال القروي أهمها فك العزلة عن العالم القروي وذلك من خلال برمجة العديد من المشاريع التي تستهدف إعداد الطرق القروية لربط المركز بمحيطه و تأهيلا للتجمعات السكنية تنفيذا لمقتضيات الوثائق التعميرية الخاصة بها من جهة أخرى.
كما يعمل المجلس الجماعي لثلاثاء إيغود بمعية السلطات المحلية على تسريع مشاريع التهيئة الخاصة بالتجمعات السكنية التي تعرف نموا ديموغرافيا سريعا بجماعة إيغود، حيث أن هذا التأهيل سيمكن من دفع مسيرة التنمية الاقتصادية و الاجتماعية بالتجمع العمراني حيث يتم من خلاله برمجة حوزة الطرقات ومختلف التجهيزات والمرافق العمومية وضبط صبغة مختلف الأراضي وتحديد الارتفاقات ووضع تراتيب عمرانية.
وفي حديث خص به يوسف الجود عضو المجلس الجماعي لثلاثاء إيغود الجريدة ،أكد أن جميع مكونات المجلس بتنسيق مع السلطة المحلية يعملون جاهدين لتسريع إنجاز الأرواش المفتوحة والتي تخص المسالك الطرقية والبنية التحتية والتي ستساهم لامحالة في الدفع بعجلة التنمية المحلية وتساهم في تحسين ظروف عيش المواطنين ،مضيفا أن من بين اهتماماتهم كمجلس جماعى جعل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عجلة حقيقية لتنمية شاملة بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق