جامعة الكرة تكشف عن تفاصيل اجتماع المكتب المديري

13 أغسطس 2020
جامعة الكرة تكشف عن تفاصيل اجتماع المكتب المديري

الخبرية  ـ 

 

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تفاصيل اجتماع المكتب المديري، والذي عقد اليوم الخميس، عبر تقنية المناظرة المرئية، بمشاركة أعضاء المكتب المديري عصب كرة القدم الاحترافية، والنسوية، وكرة القدم المتنوعة.

ووجه فوزي لقجع رئيس الجامعة، شكره لكل المساهمين في ي انجاح استئناف انطلاق الموسم الكروي في مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة الذين بذلوا مجهودات كبيرة للحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم، بالإضافة إلى جميع الاداريين في الجامعة والعصبة الاحترافية.

وعرف الاجتماع تقديم تقرير مفصل حول وضعة الأندية الراهنة من أجل خلق شركات رياضية، طبقا لمقتضيات قانون التربية البدنية والرياضات 30 – 09، حيث عن طريق عبد العزيز الطالبي، رئيس لجنة المراقبة والتدبير، فيما ذكر حسن الفيلالي رئيس لجنة القوانين والأنظمة، بمواكبة اللجنة باقي الفرق خصوصا أندية القسم الوطني الثاني لاستكمال تأسيس الشركات الرياضية.

وفي السياق ذاته، أكد فوزي لقجع على أن وزارة الثقافة والشباب والرياضة، ستفي بوعدها باستكمال الدعم المادي اتجاه الأندية التي انهت جميع الشروط لتأسيس الشركة الرياضية، بداية من الأسبوع المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق