توقيف مغربيبن ضمن شبكة كانت تستعد لترويج 689 كلغ من الكوكايين

24 سبتمبر 2019
توقيف مغربيبن ضمن شبكة كانت تستعد لترويج 689 كلغ من الكوكايين

الخبرية 

حالت الشرطة الإسبانية دون طرح 689 كلغ من الكوكايين بالسوق الأوروبية، خاصة هولندا، بينما جرى توقيف أربعة أشخاص، من بينهم مغربيان وهولندي وإسباني، متورطين في الترويج الدولي للمخدرات.

وأشار وكالة الأنباء الإسباني “إيفي” إلى أن التحقيق بدأ في ماي الماضي، عند وقف أحد عناصر الشرطة كان في عطلة، حضورمنظمة دولية  بإستيبونا بمالاكا، متخصصة في ترويج الكوكايين، حسب بلاغ للشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وأكد البلاغ أنه تم التعرف على عناصر تلك المنظمة، التي لوحظ أنها تستعمل المياه الفاصلة بين المغرب وإسبانيا من أجل إدخال كميات كبيرة من الكوكايين لأوروبا، خاصة هولندا حيث يقيم اثنين من الذين تم توقيفهم.

وعثر عند القبض على الأشخاص الأربعة المتهمين بالتورط في الترويج الدولي للمخدرات على 689 كليوغرام من الكوكايين وأربعة مركبات و40 ألف أورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق