تهمة الابتزاز الجنسي تقود طالبا جامعي إلى السجن

28 يناير 2022
تهمة الابتزاز الجنسي تقود طالبا جامعي إلى السجن

الخبرية

قضت المحكمة الابتدائية بسطات، يوم أمس الخميس 27 يناير الجاري، بالحكم على طالب جامعي ينحدر من مدينة وادي زم بالسجن ثلاث سنوات، بعد متابعته من أجل تهم الابتزاز الجنسي المقرون بالنصب والتهديد بنشر صور وفيديوهات لأشخاص مفترضين باستعمال وسائل التواصل الاجتماعي.

وترجع أحداث هذه القضية إلى الشكاية التي تقدم شخص ينحدر من إحدى دول الخليج،  لدى مصالح الأمن، أكد فيها تعرضه للابتزاز الجنسي من قبل أشخاص بعد أن أوقعوه بإيعاز من فتاتين في مشاهد إباحية.

وقد  باشرت المصالح الأمنية تحقيقها الذي أفضى إلى تفتيش إحدى الشقق السكنية بمدينة سطات، والتي عثر فيها على بعض الأجهزة والوسائل التي تجعل تهمة الابتزاز ثابتة في حق المتهمين.

هذا، وقد تم توقيف الطالب المحكوم عليه بثلاث سنوات سجنا رفقة آخرين، من ضمنهم فتاتان، تبين لاحقا أنهم طلبة ينحدرون من مدينة وادي زم، وبعد تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة، وتجدر الإشارة إلى  أن تقررت متابعة أربعة منهم في حالة سراح، فيما تم الاحتفاظ بالخامس الذي تم إيداعه السجن بعض نطق المحكمة بحكمها في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق