تفريغ كوكايين من أمعاء كونغولي قادم من البرازيل إلى المغرب

18 ديسمبر 2019
تفريغ كوكايين من أمعاء كونغولي قادم من البرازيل إلى المغرب

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الكوكايين، التي تم تفريغها من أمعاء مواطن كونغولي يبلغ من العمر 37 سنة، بلغت كيلوغراما و985 غراما من هذا النوع من المخدرات القوية (1985 غرام).

وكانت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء قد أوقفت المشتبه فيه بتاريخ 14 دجنبر الجاري، أثناء قدومه على متن رحلة جوية من مدينة ساو باولو بالبرازيل، حيث تم الاشتباه في تهريبه للمخدرات داخل أمعائه، مما استدعى الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج 155 كبسولة من مخدر الكوكايين.

وقد تم الاحتفاظ بالمواطن الأجنبي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد امتداداتها وارتباطاتها الدولية المحتملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق