تفاصيل جديدة في قضية “مسخوط الوالدين اللي قتل الأب ديالو وقطعو طراف”

22 أكتوبر 2019
تفاصيل جديدة في قضية “مسخوط الوالدين اللي قتل الأب ديالو وقطعو طراف”

الخبرية ـ الدار البيضاء 

بعد الجريمة البشعة التي ارتكبها شاب في حق والده، صبيحة اليوم الثلاثاء، نواحي منطقة عين حرودة، عثرت عناصر الدرك الملكي على كيس بلاستيكي يحمل أجزاء من جثة الرجل، بإحدى الغابات المجاورة للمنزل الذي يقطن فيه الضحية.

وحسب مصدر  صجفي فإن الكيس البلاستيكي الذي عثر عليه فجر اليوم الثلاثاء، يحتوي على أجزاء من رجلي ويدي الضحية.

وأوضح المصدر نفسه، أنه بعد ساعات من التحقيق مع المشتبه فيه، قام بالكشف عن تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها، بحيث دلّ عناصر الدرك الملكي عن المكان الذي رمى فيه أطراف الجثة، بحيث حاول إخفاء معالم الجريمة التي ارتكبها في حق والده.

يشار أن منطقة عين حرودة اهتزت على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل مسن، بعدما قام ابنه بقتله وتقطيع جثته إلى أطراف.

وحسب مصدر ” صحفي  فإن الابن قام بقتل والده بواسطة سكين من الحجم الكبير، داخل منزله المتواجد بإحدى الإقامات بمنطقة عين حرودة، بسبب خلافات شخصية.

وأوضح المصدر نفسه، أن الشاب الذي يبلغ من العمر 30 سنة، حاول إخفاء معالم الجريمة التي ارتكبها في حق والده، بحيث عمل على تقطيع الجثة إلى أطراف صغيرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق