تدخل جماعي يجنب عشرينية من الإنجاب بالشارع بخريبكة

16 يناير 2022
تدخل جماعي يجنب عشرينية من الإنجاب بالشارع بخريبكة

الخبرية من خريبكة

جنب تدخل جماعي شابة عشرينية من وضع مولودها بالشارع العام مساء الأحد بأحد أحياء مدينة خريبكة، بعدما تم نقلها إلى قسم الولادة وأمراض النساء بالمستشفى الإقليمي بخريبكة.

وقالت مصادر الخبرية إن الفاعل الجمعوي عبدالله آيت منصور انتقل رفقة زوجته لى مكان تواجد الشابة بعد نشر نداء بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” يدعو إلى إنقاذها، فوقفا على حالتها، وربطا الاتصال برئيسة جمعية المبادرة النسائية، العضو باللجنة الجهوية لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات حيث تم إخطار المساعدة الاجتماعية بالمستشفى الإقليمي، وذلك بالتنسيق مع الخلية المكلفة بالحالات الاجتماعية بالديوان، وقسم الشؤون الداخلية، وقسم العمل الاجتماعي عن العمالة، حيث أنجبت المولود بعد خضوعها لعملية قيصرية.

وتضيف المصادر ذاتها أن الشابة وضعت مولودها في صحة جيدة، حيث تخضع للرعاية بعد توفير الملابس والحفاظات وكل حاجيات المرأة النفساء بتمويل من مشروع المساعدة الاجتماعية المستعجلة للنساء في وضعية صعبة بالإقليم الممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق