بني ملال: جامعة السلطان مولاي سليمان تعرض حصيلة السنة

18 يناير 2022
بني ملال: جامعة السلطان مولاي سليمان تعرض حصيلة السنة

الخبرية- متابعة

عرض مجلس جامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، الحصيلة السنوية للمجلس في شقيها البيداغوجي والبحث العلمي، وكذا الشق المتعلق بالحكامة. وذلك خلال انعقاد المجلس في اجتماعه الأخير.

وتضمن جدول أعمال هذا الاجتماع، الذي أشرف عليه نبيل حمينة رئيس الجامعة، بحضور رؤساء المؤسسات الجامعية التابعة للجامعة، وعدد من الفاعلين المحليين، تدارس والمصادقة على عدد من المقررات.

وفي ختام هذا الاجتماع، قام أعضاء مجلس الجامعة بزيارة تفقدية للأوراش المفتوحة بمنطقة “المغيلة” ببني ملال، شملت مشروع بناء المركز الجامعي (مركز دراسات الدكتوراه ومركز اللغات)، والمدرسة العليا للتربية والتكوين، وكلية الاقتصاد والتدبير، والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية والشطر الثالث للمدرسة العليا للتكنولوجيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق