بنسليمان. إيقاف شاب لتورطه في اقتحام مسجد وتمزيق مصاحف

26 سبتمبر 2019
بنسليمان. إيقاف شاب لتورطه في اقتحام مسجد وتمزيق مصاحف

اوقفت عناصر الأمن بمدينة ابن سليمان، مساء أمس الأربعاء، شابا في العشرينيات من عمره، لتورطه في قضية اقتحام مسجد خاص بالنساء وإتلاف وتمزيق مصاحف قرآنية.

وفي تفاصيل هذه الواقعة، أشارت بعض المصادر المحلية إلى أن المشتبه فيه، وهو شاب يبلغ من العمر 22 سنة، اقتحم مسجدا خاصا بالنساء في مدينة بنسليمان وهو في حالة تخدير متقدمة، قبل أن يشرع في تخريب ممتلكات المسجد وتمزيق بعض المصاحف، ثم يفر بعد ذلك إلى مكان مجهول.

هذا وفور علمها بالواقعة، باشرت المصالح الأمنية تحرياتها في الموضوع، حيث تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه فيه، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، من أجل التحقيق معه وكشف ظروف وملابسات هذه القضية والوقوف على الدوافع الحقيقية لارتكابه هذا الفعل، على أن يتم إحالته على أنظار العدالة لمواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق