بعد واقعة “شتم الجماهير المغربية” .. يوسف آيت بناصر يعتذر

13 يوليو 2019
بعد واقعة “شتم الجماهير المغربية” .. يوسف آيت بناصر يعتذر

الخبرية ـ رياضة 

قدم يوسف آيت بناصر لاعب وسط المنتخب المغربي ونادي موناكو الفرنسي اعتذاره للجماهير المغربية وزملائه في الفريق، بعدما نشر فيديو له في حالة “غير طبيعية” وهو يقوم بسب وشتم الجماهير المغربية بعد إقصاء المنتخب المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا.

ونشر آيت بناصر على حسابه في موقع “انستغرام” رسالة له إلى الجماهير المغربية، يؤكد فيما على أنه “آسف حقا لما بدر منه اتجاه الجماهير”، مشددا على أن ما حدث لا علاقة له بالتربية والأخلاق التي تلقاها من والديه. وأوضح لاعب نادي موناكو الفرنسي، أن ردت فعله هي نتيجة لتوصله برسائل تتمنى الموت له ولأقاربه على وسائل التواصل الإجتماعي بعد إقصاء المنتخب المغربي من البطولة القارية.

وكان المنتخب المغربي قد انهزم أمام منتخب البنين بضربات الجزاء الجمعة الماضي، على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة لحساب دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا ليغادر بذلك البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق