بعد إصابة لاعب بكورونا ..الدشيرة تجري مسحة طبية المكونات النادي

1 سبتمبر 2020
بعد إصابة لاعب بكورونا ..الدشيرة تجري مسحة طبية المكونات النادي

الخبرية

أجرت مكونات نادي أولمبيك الدشيرة، صبيحة اليوم الثلاثاء 1 شتنبر 2020، مسحة طبية جديدة للاعبي الفريق الأول، و أعضاء الطاقم التقني و الطبي و الإداري.

وتعتبر هذه العملية، الثانية من نوعها في أقل من أسبوع، فقد سبق وأن خضعت مكونات النادي لمسحة مماثلة، يوم الخميس 27 غشت الماضي، وذلك بعد تأكد إصابة أحد اللاعبين بكوفيد 19.

اللاعب المصاب، أتبثت نتائج التحاليل التي خضع لها بعد مباراة الأولمبيك بشباب المحمدية، أنه يحمل أعراض كوفيد 19، ونشر الفريق تدوينة على صفحته الرسمية، جاء فيها: “نود أن نطمئن الشارع الرياضي الدشيراوي والسوسي، أن الحالة التي تأكدت إصابتها بفيروس “كوفيد19″، ضمن بعثة فريق أولمبيك الدشيرة بعد المباراة الأخيرة ضد شباب المحمدية، غادرت مستشفى الحسن الثاني، لاستكمال عملية العلاج بالحجر الصحي المنزلي، وفق التعليمات والتوجيهات الدقيقة الطبية، التي تضمن عدم انتشار الفيروس وتحفظ الصحة العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق