الهمة ينقل رسالة شفوية من الملك محمد السادس إلى ولي العهد السعودي

27 فبراير 2020
الهمة ينقل رسالة شفوية من الملك محمد السادس إلى ولي العهد السعودي

الخبرية ـ الرباط 

استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد السعودية، يوم الأربعاء بالرياض مستشار الملك محمد السادس، فؤاد عالي الهمة، الذي أبلغه رسالة شفوية من الملك.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية المغربية، أن مستشار الملك أكد لولي العهد السعودي، الإرادة القوية لملك المغرب لتطوير الشراكة المتميزة بين البلدين في كل المجالات وتدعيم آلياتها وإغناء مضمونها.

كما أوردت نفس الوكالة أن تم بهذا المناسبة، التباحث حول مختلف القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

فيما قالت وسائل إعلام سعودية إن ولي العهد السعودي عبر عن تحياته وتقديره للملك محمد السادس، مؤكداً أهمية العلاقات السعودية المغربية وبحث المزيد من فرص الشراكة الثنائية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

حضر اللقاء، عن الجانب المغربي، الجانب المغربي، وزير الخارجية ناصر بوريطة، وعن الجانب السعودي وزير خارجية السعودية فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء خالد بن عبدالرحمن العيسى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق