المتضامنون مع أيت الجيد يصرخون في وجهه حامي الدين “إرهابي”

17 سبتمبر 2019
المتضامنون مع أيت الجيد يصرخون في وجهه حامي الدين “إرهابي”

الخبرية ـ فاس 

نظم المتضامنون مع الطالب المتوفي اليساري أيت الجيد بنعيسى، وقفة احتجاجية طالبوا فيها بالكشف عن حقيقة اغتيال أيت الجيد”، و”إحقاق العدالة”.

وتأتي جلسة اليوم من محاكمة حامي الدين يوماً واحداً بعد حكم المحكمة على “البيجيدين الأربعة” المتابعين في ذات القضية (مقتل الطالب اليساري أيت الجيد بنعيسى) ، بالإدانة والسجن النافذ.

وبمجرد وصول حامي الدين رفقة أعضاء دفاعه إلى المحكمة، تعالى صراخ المتضامنين مع أيت الجيد عبر رفع شعار، “إرهابي.. إرهابي”، ليواجههم حامي الدين بالإبتسامة ورفع إشارة النصر.

وكانت المحكمة قد قضت أمس الإثنين بإدانة كل من توفيق الكادي، وكريويل عبد الواحد بـ 3 سنوات حبساً نافذاً، و3 أشهر لكل من قاسم عبد الكبير، وعجيل عبد الكبير، بتهم “الضرب والجرح المفضي إلى موت الطالب اليساري أيت الجيد بنعيسى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق