القضاء يقول كلمته في حق ستيني اغتصب طفلتين شقيقتين بطنجة

17 يوليو 2019
القضاء يقول كلمته في حق ستيني اغتصب طفلتين شقيقتين بطنجة

الخبرية – الرباط

سدلت غرفة الجنايات الأولى بمحكة الإستناف بطنجة الستار على أخر جلسة لمحاكمة شيخ ستيني تورط في اغتصاب طفلتين شقيقتين بأحد أحياء منطقة بني مكادة بطنجة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية متطابقة، فإن هيئة الحكم أدانت الشيخ البالغ من العمر 65 سنة ب 15 سنة سجنا نافذا بتهمة هتك العرض والاغتصاب، وقررت أيضا الحكم عليه بأداء تعويض مادي للأطراف المدنية في القضية وهما الفتاتان الشقيقتان، بمبلغ خمسة ملايين سنتيم لكل واحدة منهما.

وتعود فصول القضية إلى شهر ماي الماضي، حينما تقدمت أسرة الطفلتين الضحيتين اللتين تقطنان بمنطقة بني مكادة، بشكاية عاجلة لدى النيابة العامة بطنجة ولدى المصالح الأمنية بالمدينة بعد أن كشفت الطفلة الضحية ذات الـ11 سنة تفاصيل ما حدث لوالدتها قبل أن تنهار رفقة شقيقتها البالغة من العمر 8 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق