العثور على جثة ثلاثيني مفصوله عن رأسه بطنجة

10 نوفمبر 2019
العثور على جثة ثلاثيني مفصوله عن رأسه بطنجة

الخبرية ـ متابعة

عثر مواطنون بغابة منزه بيرديكاريس بطنجة، عصر اليوم الأحد، على جثة شاب في الثلاثينات من عمره، وقد فصل رأسه عن جسده بالكامل، ما أحدث استنفارا لدى المصالح الأمنية والسلطات المحلية بالمدينة.

وبحسب شهود عيان، فإن الضحية قد تعرض للذبح بآلة حادة، قبل أن يتم إحراقه بواسطة مادة قابلة للاشتعال، كما أن الجثمان يحمل أثار عنف، ما يحيل إلى وقوع جريمة بشعة، ارتكبها مجهولون قبل يومين أو أكثر، بحسب مصادرنا.

وتعكف عناصر الشرطة العلمية التابعة لولاية أمن طنجة، والتي وصلت لمكان الواقعة، على معاينة الجثمان الذي تم نقله إلى مستودع الأموات دي طوفار بمستشفى محمد الخامس، بطنجة، قصد إجراء تشريح طبي بأمر من النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ملابسات الجريمة.

ويعد منتزه الرميلات بيرديكاريس من بين المنتزهات التي يقصدها العشرات من المواطنين، خصوصا يومي السبت والأحد، للاستمتاع بأجواء الطبيعة والبحر وكذا لممارسة رياضات متنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق