العثماني ينفي وجود “بلوكاج” أمام مشاورات تعديل الحكومة

14 سبتمبر 2019
العثماني ينفي وجود “بلوكاج” أمام مشاورات تعديل الحكومة

الخبرية ـ الرباط 

نفى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الجمعة، وجود أي “بلوكاج” لمشاورات تعديل الحكومة، مؤكداً أن ما يروج بهذا الخصوص “غير صحيح”.

جاء ذلك في كلمة ألقاها العثماني، مساء الجمعة، في المؤتمر التأسيسي لمؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب للدراسات، التي أسسها حزب “العدالة والتنمية”

وقال العثماني: “ليس هناك أي بلوكاج ولا توقف، الأمور تسير وفق المنهجية الضرورية وستخرج في آجالها الموعودة بالطريقة السليمة”.

وأضاف العثماني أن “البلوكاج” الذي تحدثت عنه بعض المنابر الإعلامية ليس موجوداً”.

وأكد أن حزب “العدالة والتنمية” سيواصل عمله النضالي بكل “ما يستطيع رغم الحملات الإعلامية الظالمة (لم يحدد مصدرها) التي يتعرض لها باستمرار”.

وتابع “نعرف من يقف وراء هذه الحملات، ولن تزيدنا إلا صلابة”، دون مزيد من التفاصيل.

وبدأ العثماني خلال الأسبوع الأخير مشاوراته لتعديل حكومي، بحسب إعلام محلي.

ونهاية يوليوز الماضي، أعلن الملك محمد السادس، خلال خطاب للشعب بمناسبة الذكرى العشرين لتوليه الحكم، أن الحكومة مقبلة على تعديل في تشكيلتها، قبل الجمعة الثانية من أكتوبر المقبل، تاريخ افتتاح السنة التشريعية في البرلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق