العثماني يعلن أمام أعضاء من حزبه: 90% من المغاربة سيستفيدون من التغطية الصحية

21 سبتمبر 2019
العثماني يعلن أمام أعضاء من حزبه: 90% من المغاربة سيستفيدون من التغطية الصحية

الخبرية ـ الرباط

أعلن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، عن مصادقة المجلس الحكومي على المراسيم الأولى الخاصة بثلاث فئات من المهنيين، الذين ستشملهم التغطية الصحية المهنية.

وأوضح العثماني كلمة ألقاها في افتتاح منتدى التنمية لأطر وخبراء حزب العدالة والتنمية اليوم السبت، أن الحكومة ستعلن عما قريب ومباشرة الانتهاء من التدقيقات عن الفئات الثلاث الأولى المستفيدة، على أمل تعميمها على باقي الفئات في أقر الآجال.

وأكد العثماني، على الأهمية الكبيرة ورش التغطية الصحية، والذي اعتبر أنه يشكل أكبر دعم للطبقة المتوسطة.

وأضاف الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحكومة ذاهبة في وتش التغطية الصحية ب”جرأة واهتمام يومي”، سعيا منها لتعميمها لتشمل قرابة 11مليون مستفيد من مهنيين وعائلاتهم، والذين يمثلون حسب  قوله، ثلث الساكنة، التي ستنضاف للثلتين المستفيدين حاليا من التغطية الصحية، لتشمل عند انتهاء الورش أكثر من 90في المائة من مجموع سكان المغرب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق