الصورة الإباحية بفيسبوك الوزير يتيم تصل للعالمية

21 سبتمبر 2019
الصورة الإباحية بفيسبوك الوزير يتيم تصل للعالمية

الخبرية ـالرباط

وصلت فضيحة محمد يتيم، القيادي بحزب العدالة والتنمية، ووزير الشغل والإدماج المهني، المتعلق بنشر صورة جنسية فاضحة، على حسابه الخاص بشبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” إلى العالمية، إذ تداولتها بعض الوكالات الدولية للأنباء.

وقالت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك”، اليوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، إن وزير التشغيل والإدماج المهني المغربي محمد يتيم، وقع  في موقف محرج، بعدما فوجئ متابعوه على “فيسبوك” بنشر صورة إباحية قبل أن يتم حذفها.

واضافت الوكالة الدولية للأنباء أن الصورة فجرت سجالا بين النشطاء حول ما إن كان الوزير المذكور هو من نشرها أم أن حسابه قد اخترق”.

واشارت “سبوتنيك” إلى أن يتيم الذي يعتبر أحد قياديي حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة المغربية، انتشرت صور له وهو يتجول مع ممرضته التي تصغره بسنوات في شوارع باريس، رغم أنه متزوج، بررها أعضاء في حزبه بأنها “خطيبته، وسيرتبط بها رسميا فور حصول الطلاق مع زوجته”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق