” السجون ” :ادعاءات سجين كيدية وتروم الحصول على امتيازات تفضيلية

7 يوليو 2019
” السجون ” :ادعاءات سجين كيدية وتروم الحصول على امتيازات تفضيلية

الخبرية ـ الرباط 

اكدت إدارة السجن المحلي للرماني أن الادعاءات التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية حول صحة النزيل (و.ح) ذات طابع كيدي وتروم الحصول على امتيازات تفضيلية للنزيل.

وجاء ذلك في بيان توضيحي أصدرته المؤسسة ردا على ما تم تداوله ببعض المواقع الالكترونية من “مغالطات” بخصوص حالة النزيل (و.ح)، الموجود حاليا بالسجن المحلي الرماني، خاصة ما يتعلق بحالته الصحية وادعاء “تقيئه للدم”.

وقالت الإدارة إنه بعد ادعاء النزيل المذكور لإصابته بـ”مرض خطير مصحوب بتقيؤ الدم”، تم إخضاعه لفحوص طبية عديدة من طرف طبيبة المؤسسة، بما فيها تحاليل بخصوص مرض السل، حيث تبين أن تلك التحاليل كانت سلبية وأن المعني بالأمر لا يعاني من أي مرض يستدعي إخضاعه للعلاج، سواء داخل المؤسسة السجنية أو في المستشفى الخارجي.

وأضافت أن طبيبة المؤسسة قامت بإحالة النزيل (و.ح) إلى الأخصائي النفسي، غير أنه رفض الخضوع للعلاج النفسي.

وذكرت إدارة السجن المحلي للرماني بأن “الصحفي” المسؤول عن ترويج هذه الادعاءات بمساعدة والدة المعني بالأمر، هو سجين سابق بالمؤسسة على خلفية قضية تتعلق بالتزوير، “مما يبين الطابع الكيدي لتلك الادعاءات ومحاولة الضغط على إدارة المؤسسة من أجل تمكين النزيل المدعي من امتيازات تفضيلية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق