الزفزافي: إعادة اعتقال جمال مونا “انتقام من الريف”

27 يوليو 2019
الزفزافي: إعادة اعتقال جمال مونا “انتقام من الريف”

الخبرية ـ الرباط 

شجب ناصر الزفزافي “إعادة” اعتقال رفيقه بسجن عكاشة، جمال مونا، واتهامه بالتحريض ضد الوحدة الترابية المملكة.

وندد “قائد حراك الريف” في تدوينة نشرها والده أحمد الزفزافي على صفحته الرسمية، باعتقال جمال مونا للمرة الثانية، معتبرا اعتقاله “تأكيدا على الانتقام من الريف ومن تاريخه وممانعته”.

وكانت مصالح الدرك الملكي، قد اعتقلت أول أمس الخميس،  المعتقل السابق على خلفية حراك الريف، جمال مونا، حيث مثل يوم أمس الجمعة امام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، بتهمة التحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة.

وأعلن عضو عن هيئة دفاع معتقلي حراك الريف، عبد المجيد أزرياح، أن الناشط جمال مونا تمت متابعته في حالة سراح وحدد يوم 12 من شهر شتنبر 2019، كأول جلسة لانطلاق محاكمته.

ويذكر أن مونا، غادر في عيد الفطر أسوار سجن بعد استكماله محكوميته التي بلغت سنتين نافذتين،  بتهمة “التحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق