الرأس الأخضر تهزم إثيوبيا بصعوبة بهدف نظيف

9 يناير 2022
الرأس الأخضر تهزم إثيوبيا بصعوبة بهدف نظيف

الخبرية – إفي

استهل منتخب الرأس الأخضر مسيرته في النسخة 33 من كأس إفريقيا، التي تحتضنها الكاميرون ابتداء من اليوم، بفوز صعب على نظيره الإثيوبي بـ1-0، ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع منتخب البلد المضيف بعد نهاية الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وعلى ملعب “أوليمبي”، في العاصمة ياوندي، وجد المنتخب الإثيوبي نفسه في وضع لا يُحسد عليه بعد أن لعب منقوصا بشكل مبكر للغاية، بعد 12 دقيقة من البداية، بعد طرد مدافعه ياريد بايي ببطاقة حمراء مباشرة.

واستغلت “القروش الزرقاء” هذا العامل لتنقض على المباراة بالهدف الوحيد الذي سجله المهاجم المخضرم جوليو تافاريس في آخر دقيقة من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يتقاسم منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة بثلاث نقاط مع الكاميرون، الذي افتتح البطولة بفوز صعب على بوركينافاسو بـ2-1، مع أفضلية “الأسود غير المروضة” على مستوى الأهداف المسجلة، بينما يتذيل المنتخب الإثيوبي الترتيب دون نقاط، و في المرتبة الثالثة بوركينافاسو بفارق الأهداف المقبولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق