الدشيرة….ثلاثيني يقتل شقيقه بعد خلاف حاد

4 نوفمبر 2019
الدشيرة….ثلاثيني يقتل شقيقه بعد خلاف حاد

الخبرية – متابعة

أجهز شخص على روح شقيقه، مساء أمس الأحد، بمدينة الدشيرة الجهادية التابعة لإقليم انزكان آيت ملول، بعدما نشب خلاف بينهما تطور لعراك بالأيدي قبل أن يعمد أحدهما إلى توجيه ضربة قاضية للآخر أوقعته أرضا ليلقى حتفه على الفور.

وأوضح مصدر جيد الاطلاع أن الطرفان دخلا في نقاش حاد قبل أن يتطور ذلك إلى تبادل للعنف الشديد انتهى بإزهاق الأول البالغ من العمر 31 سنة لروح الثاني البالغ من العمر 19 سنة، ما شكل صدمة كبيرة لدى أفراد عائلتهما ومعارفهما.

وتمكنت المصالح الأمنية لإنزكان من اعتقال المشتبه فيه واقتياده إلى مقرها حيت جرى الاستماع إليه في محضر رسمي حول ملابسات جريمته، وتقرر بعد ذلك وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة، المنتظر أن يحال عليها غدا الثلاثاء.

ونقل جثمان القتيل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية اخضاعه للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، من أجل تحديد كافة أسباب الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق