الداودي يتقدم بطلب الحصول على معاش ..حقيقة ام افتراء

8 يناير 2020
الداودي يتقدم بطلب الحصول على معاش ..حقيقة ام افتراء

الخبرية 

نفى لحسن الداودي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والوزير السابق، نفيا قاطعا، أن يكون تقدم بطلب الحصول على معاش لدى مصالح رئاسة الحكومة كما زعم أحد المواقع الإلكترونية.

وقال الداودي، في تكذيب نشره على صفحته ب”الفيسبوك” مساء الأربعاء 08 يناير 2019، “نشر أحد المواقع الإلكترونية خبرًا تحت عنوان “يتيم الخلفي الداودي وبوليف يتقدمون 23 وزيراً سيتوصلون بمعاش 4 ملايين”، يزعم فيه أنني تقدمت بطلب لدى مصالح رئاسة الحكومة للحصول على معاش أربعة ملايين أو ضمان تكملته، وهذا الخبر غير صحيح ولا أساس له”.

وأكد الداودي، أنه لم يسبق له التقدم بطلب الاستفادة من أي معاش، ودعا المنابر الإعلامية إلى تحري المصداقية والمهنية قبل نشر أي خبرٍ كما تقتضي بذلك الأسس والمبادئ والقوانين المؤطرة للعمل الصحفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق