التعديل الحكومي.. العثماني: الملك طلب كفاءات من داخل الأحزاب

23 سبتمبر 2019
التعديل الحكومي.. العثماني: الملك طلب كفاءات من داخل الأحزاب

الخبرية ـ الرباط

نفى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الأحد، وجود أي “بلوكاج” لمشاورات تعديل الحكومة، مؤكداً أن ما يروج بهذا الخصوص “مجرد دعاية”.

وأشار العثماني، عن تفاصيل جديدة بخصوص التعديل الحكومي المرتقب، حيث أكد في كلمة له أثناء أشغال الملتقى الجهوي النسائي لحزبه بالبيضاء، أن الأمور “تسير بشكل عادي وليس هناك أي “بلوكاج” ولا تأخر، وكل ما يتم الترويج له في هذا الإطار مجرد دعاية”، مشيرا إلى أن “المرحلة الأولى انتهت وهي المرحلة الخاصة بإعداد هيكلة جديدة يراعى فيها تقليص عدد أعضاء الحكومة”.

وأضاف العثماني، أنّ تدبير هذه المرحلة الأولى كان “تدبيرا سليما وتم في وقته، وسندخل إلى المرحلة الثانية بعد عودتي من أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة التي كلفني الملك بحضور أشغالها”.

وقال العثماني “المرحلة الثانية هي المرحلة التي ستقدم فيها الأحزاب ما عندها من كفاءات، والمقصود هنا كفاءات داخل الأحزاب وليس خارجها، فالملك تحدث عن كفاءات داخل الأحزاب وليس عكس ما ذهب إليه البعض”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق