البيضاء : إيقاف جزائري مطلوب لدى بلاده بمطار محمد الخامس

19 ديسمبر 2019
البيضاء : إيقاف جزائري مطلوب لدى بلاده بمطار محمد الخامس

الخبرية ـ الدار البيضاء

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الثلاثاء، مواطنا جزائريا يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه من طرف السلطات القضائية الجزائرية.

وحسب مصدر الخبرية فقد تم إيقاف المعني بالأمر أثناء استعداده للمغادرة على متن رحلة جوية صوب مطار تونس، بعدما أظهرت عملية التنقيط أنه يشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول” بتاريخ 2 شتنبر 2019، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر المصدر أن المصالح الأمنية احفتظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات الجزائرية المختصة بقرار الإيقاف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق