البام: العثماني شعبوي والمحرشي يتعرض لمضايقات

30 سبتمبر 2019
البام: العثماني شعبوي والمحرشي يتعرض لمضايقات

الخبرية ـ الرباط 

لم يتأخر رد حزب الأصالة والمعاصرة على هجوم سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية في تجمع حزبي يوم أمس على حزب “البام”.

وأورد حزب الأصالة والمعاصرة في بلاغ صادر عن المكتبين السياسي والفيدرالي  أنه تفاجأ للتصريحات المناوئة لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بتهجمه المباشر على الحزب في أحد تجمعاته الحزبية”.

وأضاف الحزب الذي يعيش مشاكل داخلية منذ أشهر، بأنه “بقدر ما نستهجن ونستنكر تدخل رئيس الحكومة في الشأن الداخلي للحزب، بقدر ما ندعوه للتفرغ لترجمة مضامين التوجيهات الملكية لخطاب 29 يوليوز 2019 بعيدا عن لغة المزايدات والشعبوية والشعارات الفارغة”.

وحمل الحزب “بالمقابل المسؤولية الكاملة عن تبعات هذا التدخل المنطوي على شماتة لا تليق برجالات دولة”.

وعبّر المكتبين السياسي والفيدرالي عن تضامنهما مع العربي المحرشي رئيس المؤسسة الوطنية للمنتخبين جراء ما يتعرض له من مضايقات وضغوطات مرفوضة وغير مبررة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق