الاشتراكي الموحد” يطالب بمحاسبة المسؤولين في مقتل الطفلة ” هبة “

8 أغسطس 2019
الاشتراكي الموحد” يطالب بمحاسبة المسؤولين في مقتل الطفلة ” هبة “

الخبرية ـ الرباط

قال المكتب الجهوي للحزب “الاشتراكي الموحد” لجهة الرباط سلا القنيطرة، إن توقف على النهاية المأساوية للطفلة هبة في مدينة سيدي علال البحراوي التي تعرضت للاحتراق، وعدم تلقي المساعدة من الوقاية المدنية، رغم نداءات الاستغاثة ؛ مما يثبت مسؤوليتها عن عدم إنقاذ هذه الطفلة البريئة.

وأكد المكتب في بلاغ له، أن هذه الواقعة المؤلمة ليست الوحيدة التي تؤكد أن السلطات والمسؤولين لا تهمهم كرامة المغربية والمغربي في إطار عدم احترامهم لشروط المواطنة وحقوق الإنسان.

وعبر المكتب الجهوي للحزب” الاشتراكي الموحد” عن تضامنه التام مع عائلة الفقيدة الطفلة هبة، وعن وقوفه إلى جانب المواطنات والمواطنين ساكنة مدينة سيدي “علال البحراوي”، ومساندته للمسيرة التي دعا لها المواطنون بشكل تلقائي و احتجاجا على عدم تحمل السلطات لمسؤولياتها في إنقاذ حياة هذه الطفلة.

ودعا الحزب لمحاسبة المسؤولين المباشرين وغير المباشرين عن هذه الفاجعة، داعيا إلى المشاركة في المسيرة التي ستنطلق يوم السبت 10 غشت 2019 على الساعة الخامسة مساء، من أمام منزل الضحية نحو مقر الوقاية المدنية التي لم تقم بواجبها المدني والانساني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق