الاتحاد التونسي لكرة القدم يقاطع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي

16 يوليو 2019
الاتحاد التونسي لكرة القدم يقاطع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي

 

الخبرية – الرياضة 

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان رسمي أنه قرر مقاطعة الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دون توضيح أسباب المقاطعة.

وذكر الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان نشره عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”: “قررت الجامعة التونسية لكرة القدم (الاتحاد) مقاطعة الجلسة العامة للاتحاد الإفريقي المقررة بالقاهرة يوم 18 يوليو 2019، وبالتالي لن يحضر أي ممثل عن الجامعة التونسية وقد تم إعلام الكاف والاتحاد الدولي بذلك”.

ولم يكشف الاتحاد التونسي عن أسباب قراره، لكن العديد من التقارير رجحت السبب إلى غضبه من تراجع حكم لقاء تونس والسنغال عن احتساب ركلة جزاء لصالح “نسور قرطاج” ضمن الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية يوم الأحد الماضي.

يذكر أن المنتخب التونسي سيواجه نظيره النيجيري في مباراة تحديد المركز الثالث غدا الأربعاء، فيما يلعب منتخبا الجزائر والسنغال النهائي الجمعة المقبلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق