الإعدام لثلاثيني متهم باختطاف واغتصاب طفلة عمرها أقل من سنتين

12 ديسمبر 2019
الإعدام لثلاثيني متهم باختطاف واغتصاب طفلة عمرها أقل من سنتين

الخبرية ـ وكالات

أصدرت السلطات المصرية، صباح أمس الأربعاء، حكما بالإعدام في حق المتهم في قضية اختطاف واغتصاب طفلة رضيعة عمرها أقل من سنتين.

وبتنفيذ هذا الحكم يُسدل الستار على القضية التي باتت تُعرف إعلامياً بقضية “طفلة البامبرز”، والتي أثارت غضباً كبيراً في مصر، وحظيت باهتمام إعلامي مكثف، منذ وقوعها قبل نحو عامين.

وقامت مصلحة السجون بإعدام المتهم إبرهيم م. ا. (35 عاماً)، عاطل عن العمل، داخل غرفة إعدام بمحكمة الاستئناف بالقاهرة، في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء، ونقلت جثته إلى المشرحة تمهيداً لتسليمها لذويه كي يصار إلى دفنها.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس من عام 2017، حيث قام المتهم باختطاف الطفلة “جنا”، التي كانت تبلغ من العمر عاماً وثمانية أشهر في ذلك الوقت، من أمام منزلها بمحافظة الدقهلية (147 كيلومتراً شمال العاصمة المصرية)، وذهب بها إلى غرفة مهجورة، وانتزع البامبرز الخاص بها، وحاول اغتصابها، ما أدى إلى إصابتها بجروح بالغة.
وتشير التحقيقات إلى أن المتهم اصطحب الطفلة إلى منزله، وطلب من والدته أن تساعده لمداواة جروحها، حسبما قال هو في التحقيقات الرسمية، لكن بعض أقرباء الطفلة يقولون إن المتهم ووالدته كانا ينويان قتل الرضيعة وإخفاء الجريمة المروعة، لولا أن إحدى جاراتهما أبلغت الأسرة التي كانت تبحث عن طفلتها بعد اختفائها، بأنها رأت المتهم يدخل حاملاً الرضيعة إلى منزله.

وقامت أجهزة الأمن المصرية بالقبض على المتهم، واضطرت أسرته إلى ترك منزلها، تحت وطأة غضب أهالي القرية، وحين عاد والد “ذئب طفلة البامبرز” بعد فترة للاطمئنان على سلامة منزلهم، قتل على يد عمها الغاضب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق