الأحرار يتهم جطو بـ “تسييس” تقرير المجلس الأعلى للحسابات

22 سبتمبر 2019
الأحرار يتهم جطو بـ “تسييس” تقرير المجلس الأعلى للحسابات

الخبرية من الرباط

ردّ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار على مضامين التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات، حيث دعا المكتب السياسي الى « البناء السليم لمنهجية عمل المؤسسات الدستورية وحماية استقلاليتها عن أي تعريض سياسي أو أي زج بها في صراعات ضيّقة خدمة لطرف دون آخر ».

وقال المكتب السياسي لحزب الحمامة، بعد اجتماعه أمس الجمعة بمدينة أكادير، إنّ عزيز أخنوش الأمين العام للحزب، كشفَ لمكتبه السياسي، توضحيات ومعطيات دقيقة بخصوص التقرير ومخطط المغرب الأخضر واستراتيجية « أليوتيس » ووصفَ ما جاءَ في التقرير بـ »المعطيات المغلوطة والتي لا تستند على أيّ أساس » كما قدمَ الأرقام التي توضح النتائج الإيجابية لهذين القطاعين، وفقًا لبلاغ الحزب.

وأعلن حزب الحمامة « دعمه المطلق واللامشروط والتفافه الكامل حول الرئيس ومشروعه السياسي الطموح، ويشدّد على أن « الأحرار » سيبقى حزبا موحدا، ثابتا، وفيا لقيمه ومبادئه، معتزا بمناضليه، ومؤمنا بسمو مهمته المتمثلة في تأطير المواطنين عموما والشباب على وجه الخصوص، وإعطائهم الأمل في بناء مغرب ممكن ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق