إيطاليا.. عدد ضحايا فيروس “كورونا” يرتفع إلى 79 وفاة

3 مارس 2020
إيطاليا.. عدد ضحايا فيروس “كورونا” يرتفع إلى 79 وفاة

الخبرية 

أعلن رئيس هيئة الوقاية المدنية الإيطالية أنجيلو بوريلي، مساء اليوم الثلاثاء، ان عدد ضحايا فيروس كورونا ارتفع إلى 79 حالة وفاة، فيما حالات الإصابة وصلت إلى 2.502 إصابة.

وأضاف بوريلي، في مؤتمر صحفي، أن لومبارديا بمنطقة ميلانو تبقى الأكثر تضررا بتسجيل 1520 اصابة، تليها منطقة إميليا رومانيا 420 اصابة، ثم فينيتو (المحيطة بالبندقية) بـ 307 اصابة و نيلي ماركي (61 ) وبيمونتي(56 ) ولاتسيو 14 إصابة، كما ظهرت إصابات جديدة بفيروس كورونا في روما ومناطق أخرى.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أنه كإجراء احترازي، تم إغلاق مدرسة في بوميتسيا وتم تعليق الدراسة في جامعة لا سابينزا في روما.

وأشار رئيس هيئة الوقاية المدنية الإيطالية إلى أن 160 مصابا تماثلوا للشفاء .

وعلى صعيد أوروبا تعتبر إيطاليا هي البلد الاكثر تضررا من الفيروس، لكنها أيضا أكثر بلد أجرى فحوصات، اذ بلغ اجمالي عددها 23,345 الفا حتى أمس الاثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق