إنقاذ 21 مرشحا للهجرة السرية وانتشال جثتي امرأتين بالساحل البحري لطانطان

4 أبريل 2020
إنقاذ 21 مرشحا للهجرة السرية وانتشال جثتي امرأتين بالساحل البحري لطانطان

الخبرية

أنقذت فرق مصلحة السلامة وإنقاذ الأرواح البشرية، أمس الجمعة على بعد حوالي 27 ميل بحري من ميناء  طانطان، 21 مرشحا للهجرة السرية من إفريقيا جنوب الصحراء ضمنهم 4 نساء، وانتشلت جثتي امرأتين تنحدران بدورهما من إفريقيا جنوب الصحراء.

وقال مصدر من السلطات المحلية لوكالة المغرب العربي للأنباء إن المرشحين للهجرة السرية كانوا على متن زورق مطاطي ، مشيرا إلى أن واحدة من الهالكتين اللتان كانتا مع هذه المجموعة على متن الزورق كانت حاملا.

وأضاف المصدر أنه تم إنقاذ هؤلاء على بعد حوالي 27 ميل بحري من ميناء طانطان وذلك إثر تدخل لمصلحة السلامة و إنقاد الأرواح البشرية بميناء طانطان بواسطة خافرة ” أسا”.

وأبرز ذات المصدر، أنه وفور وصول هؤلاء لميناء طانطان، تم استقبالهم من قبل طاقم طبي تابع للمستشفى الإقليمي الحسن الثاني ، حيث تم إجراء فحوصات أولية لهم للتأكد من عدم إصابتهم بأعراض فيروس كورونا.

وتم بعد ذلك نقلهم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني لتتبع حالتهم الصحية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق