إحالة 6 معتقلين من مشجعي الرجاء على قاضي التحقيق باستئنافية خريبكة

18 مايو 2022
إحالة 6 معتقلين من مشجعي الرجاء على قاضي التحقيق باستئنافية خريبكة

الخبرية من خريبكة 

أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، اليوم الأربعاء، 06 أشخاص من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي من بينهم قاصر في حالة اعتقال على قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بخريبكة.

ووكان الوكيل قد أمر، مساء الأحد، بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، على خلفية أحداث الشغب التي أعقبت مباراة سريع وادي زم والرجاء، وانتهت بهزيمة الفريق البيضاوي.

ووجهت النيابة العامة المختصة جملة من التهم للمعتقلين، وتتعلق تتعلق ب” تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة بالتعدد، واستعمال العنف، والتهديد، والمشاركة في تخريب مواد غذائية، وناقلات، وتجهيزات في إطار جماعات، والاعتداء على القوات العمومية مع استعمال العنف ضدهم، وإراقة الدماء تعييب اشياء محصلة للمصلحة العامة.

هذا وقد عاشت مدينة خريبكة والنواحي ليلة سوداء، بسبب هذه الأحداث، حيث اعتدي على المواطنين وممتلكاتهم، وأصيبت عناصر من القوات العمومية، وعلى رأسها رئيس قسم الشرطة القضائية، “س.م”، وطفلة كسر فمها، وإصابات متفاوتة الخطورة في صفوف عناصر من القوات المساعدة والأمن، فضلا عن تعييب سيارات، ودراجات، وإضرام النار في محاصيل زراعية نواحي المدينة….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق