أولمبيك خريبكة ينهي خلافه مع لاعبيه تومسينانغ وكابيلو

13 يناير 2022
أولمبيك خريبكة ينهي خلافه مع لاعبيه تومسينانغ وكابيلو

الخبرية من خريبكة

نجح نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم في حل خلافه مع لاعبيه البوتسوانيين تومسينانغ أورينبي وكابيلو سيكانينغ، بخصوص مستحقاتهما المادية المتعلقة بمنحة التوقيع، حيث تسلما شيكين قيمتهما 106 مليون سنتيم (53 مليون لكل واحد منهما)، في أفق توصلهما بمبلغ (34 مليون) مستحقات المردودية.

وقال مصدر مقرب من المكتب المسير إن الرئيس عبدالكريم فاسيني بذل جهدا كبيرا لتوفير المبلغ، والإبقاء على اللاعبين ضمن التركيبة البشرية لفارس الفوسفاط، حيث باشر اتصالاته مباشرة بعد توصل النادي بإشعار محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، فنجح في ضخ 106 مليون بحساب النادي اليوم الخميس، وسلم اللاعبين شيكين يحمل كل واحد منهما 53 مليون سنتيم، وبالتالي طي الملف بشكل نهائي.

وأكد المصدر ذاته أن الفضل في إنهاء النزاع يرجع للرئيس بمساعدة أعضاء من المكتب، مشيرا إلى اللاعبين سيتوصلان لاحقا بمنحة المردودية حالما تتوفر السيولة، خاصة وأن النادي يعيش أزمة مالية بسبب عدم التزام المجمع الشريف للفوسفاط ببنود الاتفاقية الموقعة بين الطرفين، حيث لا زالت 600 مليون سنتيم عالقة بذمة مجمع الفوسفاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق