أوطاط الحاج : وفاة عامل نظافة إثر سقوطه من شاحنة النفايات

19 ديسمبر 2019
أوطاط الحاج : وفاة عامل نظافة إثر سقوطه من شاحنة النفايات

الخبرية ، اوطاط الحاج 

استنفرت وفاة عامل نظافة ببلدية أوطاط الحاج بإقليم بولمان، يوم أمس الأربعاء، سلطات أوطاط الحاج، بعدما فارق الهالك الحياة إثر سقوطه من فوق شاحنة أثناء جمع النفايات.

وحسب ما أفاد به مصدر صحغي فإن الهالك كان يقف كعادته بالمكان المخصص لاستقبال الشاحنة، قبل أن يسقط على الأرض ما تسبب له في نزيف حاد عجل بوفاته بعد وصوله للمستشفى المحلي بأوطاط الحاج.

وأضاف ذات المصدر، أنه وفور علمهم بخبر الواقعة، حل بعين المكان، ممثلي السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى أحمد بن إدريس الميسوري قبل أن يلفظ أنفاسه، فيما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذه الواقعة.

وأشار ذات المصدر، إلى أن الهالك المسمى قيد حياته “ع.م”، متزوج والأب لثلاثة أطفال وزوجته حامل، ينحدر من مدينة أوطاط الحاج بإقليم بولمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق