أمم إفريقيا: مدرب بنين يحلم باللقب بعد إقصاء المغرب

6 يوليو 2019
أمم إفريقيا: مدرب بنين يحلم باللقب بعد إقصاء المغرب

الخبرية الرياضية

أعرب الفرنسي ميشيل دويسييه المدير الفني لمنتخب بنين عن سعادته لتأهل فريقه لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.

وتغلب منتخب بنين، الجمعة، على المنتخب المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-1 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات ثمن النهائي.

وفي مؤتمر صحفي، الجمعة، قال دويسييه: “كنا نثق في قدرتنا على التأهل وعملنا بجد من أجل تحقيق أحلامنا، ولاعبونا أظهروا حماسًا كبيرًا، وأنا فخور بفريقي “.

وأضاف: ” الحظ وقف بجوارنا في النهاية أمام المغرب، لكن الذي حدث فخر كبير بالنسبة لبنين ككل وأوجه الشكر لجماهير بنين التي حرصت على دعمنا في المباراة بالملعب “.

وتابع : “طالبت اللاعبين في خطابي النهائي للمباراة أن يثقوا في قدراتهم من أجل تحقيق الفوز وهو ما حدث في النهاية وتمكنا من التفوق على فريق كبير ومدرب كبير”.

واختتم تصريحاته بالقول: “بعد التأهل لربع نهائي أصبحنا نحلم بحصد اللقب وإن لم نتمكن من حصد اللقب نتمنى أن نستمر في منافسات البطولة لأطول فترة ممكنه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق