أستاذة تنصب خيمة أمام المؤسسة التي تدرس بها بسبب حرمانها من السكن الوظيفي

25 يناير 2022
أستاذة تنصب خيمة أمام المؤسسة التي تدرس بها بسبب حرمانها من السكن الوظيفي

الخبرية – صحف

اضطرت أستاذة تابعة لمجموعة مدارس تسيوانت العليا بمديرية التعليم ببولمان إلى نصب خيمة صغيرة بباب المؤسسة التعليمية التي تُدَرِّس فيها، إثر حرمانها من السكن الوظيفي الذي كانت تستغله.

ووفق ما ذكرته يومية “المساء”، فإن هذه القضية خلفت العديد من ردود الفعل المتباينة وسط مجموعة من نساء ورجال التعليم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أبدى العديد منهم في تعليقات حول الموضوع تضامنهم المطلق مع الأستاذة المعنية، على اعتبار أنها تعرضت للشطط وستعاني بشكل كبير في هذه الخيمة من شدة البرودة، بحكم أن المنطقة معروفة بانخفاض درجة الحرارة عند كل موسم شتاء.

واعتبرت الجامعة الوطنية للتعليم بإقليم بولمان أن قرار حرمان الأستاذة من السكن الإداري ارتجالي، محملة وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة مسؤولية الخطر الذي صار يهدد حياة الأستاذة المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق