وهبي يدعو ميسوري “البام” إلى مساعدة الأسر المتضررة من جائحة “كورونا”

25 مارس 2020
وهبي يدعو ميسوري “البام” إلى مساعدة الأسر المتضررة من جائحة “كورونا”
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

دعا عبد الطيف وهبي الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” ميسوري “البام” إلى تقديم مساعدات اجتماعية للأسر المتضررة من عملية حالة الطوارئ الصحية، وذلك بعد إذن وترخيص السلطات العمومية، واتفاق مسبق ومحكم ودقيق مع توجيهاتها وقراراتها.

وعمم وهبي توجيها على أعضاء حزبه، يدعو فيه إلى دعم مختلف الجهود التي تبدلها السلطات العمومية ببلادنا على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، للتخفيف من أثار قرارات محاربة جائحة “كورونا” على هذه الأسر.

وأشار وهبي أن هذا التنسيق سيسهل “تنزيل هذه العملية الإنسانية في توازن تام بين تحقيق قيم التكافل والتآزر والتضامن الواجبة بيننا كمواطنين ومواطنات في هذه المحنة، وبين احترام شروط السلطات الصحية ببلادنا الرامية إلى منع التجمعات وكثرة التحركات واحترام المسافة المنصوص عليها في تعاملاتنا الضرورية اليومية وغيرها من الشروط، التي أي خرق لها قد يقوض كل ما بنته بلادنا من جهود على هذا المستوى”.

وأكد وهبي أن الدافع وراء هذه العملية هو القيم الأخلاقية والمسؤولية، البعيدين كل البعد عن أي استغلال سياسوي أو انتخابوي”.

ودعا وهبي إلى ضرورة الالتزام الصارم بمقتضيات قانون حالة الطوارئ الصحية، وكذلك بمختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي وضعتها السلطات العمومية ببلادنا، وعلى رأسها المكوث بالبيوت وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى، كخيارات لا محيد عنها وذات أولوية قصوى في مواجهة هذا الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق