وهبي خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “البام”: لست مسؤولا عن الأبواب”

7 فبراير 2020
وهبي خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “البام”: لست مسؤولا عن الأبواب”
رابط مختصر

الخبرية

في تعليقه على التفتيش والمنع الذي طل عددا من المؤتمرين والمواطنين، الذين أرادوا الحضور للجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، التي انطلقت عشية اليوم الجمعة، بمركز المعارض محمد السادس بالجديدة، قال عبد اللطيف وهبي أحد المرشحين لتولي قيادة “البام”،  إنه غير مسؤول عن تنظيم المواطنين والمؤتمرين في أبواب المؤتمر.

وأضاف وهبي، في تصريح للصحافة بالمناسبة، أن المشاكل التنظيمية التي يعرفها المؤتمر الرابع للحزب الذي سيمتد إلى غاية المقبل، شيء طبيعي، باعتبار أن العديد من المؤتمرين عبر ربوع المغرب أرادوا الحضور لفعاليات المؤتمر، وبالتالي فإن المؤتمر لا يمكن أن يتسع لهذا الكم الهائل.

وشدّد وهبي على أن المشاكل الداخلية  التي يعيشها حزب “البام”  كان لابد منها كما أنها ستوصل الحزب إلى نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن  الحزب ولد من جديد، ولن يكون خليفة لحكيم بنشماش، موضحا أنه مرشح ليكون “أمينا عاما للبام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق