“وليتي غاكتخربق” ..ابرون يقصف العلمي بسبب زياش

الخبرية أنفو
24 ساعةرياضةسلايدر
الخبرية أنفو10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“وليتي غاكتخربق” ..ابرون يقصف العلمي بسبب زياش

الخبرية – الرياضة

انتقد المسير السابق لفريق المغرب التطواني ونائب رئيس جماعة تطوان، محمد أشرف أبرون، وزير الشباب والرياضة عقب رده على أسئلة البرلمانيين بمجلس النواب، حول الإقصاء المبكر للمنتخب الوطني المغربي من “الكان”، والذي قال فيه: “هذا قدر، والغالب الله، شي واحد قوس عليه مع الأسف”، و أن “مجموعة من اللاعبين قرروا الاعتزال نظرا لما يتعرضونه من قصف”

وقال أبرون في تغريدة على حسابه “أنستغرام”: “الله يرحملكم الوالدين شي واحد من الناس اللي دايرين بالوزير ما يبقاش يخليه ياكل ولا يشرب شي حاجة قبل الجلسة البرلمانية حتى الكارو حيدوهلو حتى يسالي.. راه بزاف هادشي.. وليني غير كتخربق”.

وكان وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، قد قال خلال رده على أسئلة البرلمانين، إن زياش من أحسن اللاعبين حاليا في العالم والكل يعترف بقدراته وبالدور الذي لعبه مع المنتخب.
واعتبر المسؤول الحكومي، أنه لا يمكن محاسبة زياش لأنه أضاع ضربة جزاء في لحظات حاسمة، مشيرا إلى أن ملمترات قليلة كانت تفصل الكرة عن الشباك لكنها ارتطمت بالقائم، ولا يمكن أن نقوم بإعدامه، وفق تعبيره.

واختار الدولي المغربي حكيم زياش، حسابه الرسمي على موقع “الانستغرام”، للرد على ما جاء على لسان وزير الشباب والرياضة، بخصوص اتصال الأخير باللاعب بعد الإقصاء بنهائيات كأس أمم إفريقيا، لاستفساره حول الأخبار الرائجة بخصوص اعتزاله اللعب دوليا بسبب

وقال زياش في تدوينة له قبل قليل عبر حسابه الرسمي في “انستغرام”، رداً على الوزير الطالبي العلمي: “في المرة المقبلة إذا أردت الخروج بشيء، عندها اخرج بحقائق بدون أكاذيب”.

وكان وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، قد قال إنه اتصل بلاعب المنتخب الوطني حكيم زياش أزيد من 23 مرة لكنه لا يجيب، وأضاف: “يقول بأنه لن يكمل مسيرته مع الأسود في ظل هذه الظروف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق