ولاية أمن بني ملال تتفاعل مع فيديو إضرام النار بواجهة محل تجاري

2020-04-03T16:02:41+00:00
2020-04-03T16:21:19+00:00
24 ساعةحوادث
3 أبريل 2020
ولاية أمن بني ملال تتفاعل مع فيديو إضرام النار بواجهة محل تجاري
رابط مختصر

عبدالله زهير – الخبرية

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل جدي وسريع، مع مقطع فيديو تم تداوله مساء أمس الخميس 02 أبريل الجاري عبر تطبيق التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه شخص يسكب مادة قابلة للاشتعال ويضرم النار بواجهة أحد المحلات التجارية، حيث باشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح الأمن الوطني بمدينة ببني ملال.

وقد أظهرت مراجعة السجلات والإجراءات المسطرية المتعلقة بهذه القضية أن إحدى دوريات شرطة النجدة كانت قد تدخلت، مساء أول أمس الأربعاء فاتح أبريل الجاري، من أجل توقيف الشخص الذي يظهر بمقطع الفيديو، وذلك بعد ضبطه في حالة تلبس بإضرام النار بواجهة إحدى المقاهي المتواجدة بشارع محمد الخامس بوسط مدينة بني ملال.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بخصوص هذه القضية أن المشتبه فيه، الذي تظهر عليه علامات الاضطراب النفسي، أقدم على ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية كرد فعل ضد صهره الذي يملك المقهى، وذلك نتيجة خلافات عائلية سابقة.

وقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، قبل أن يتم تقديمه صباح اليوم الجمعة 03 أبريل الجاري أمام النيابة العامة المختصة.

وإذ تجدد المديرية العامة للأمن الوطني حرصها المستمر على التفاعل بالسرعة المطلوبة مع كل التسجيلات والمنشورات التي توثق لأفعال إجرامية، فإنها تشدد في المقابل تأكيدها على مواصلة المجهودات من أجل مكافحة جميع المحتويات الرقمية العنيفة والمضللة والتي من شأنها المساس بإحساس المواطنين بالأمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق