وكيل الملك…”عروبي في ميريكان” لم يختطف بل تم توقيفه لأساءته لمؤسسات دستورية

الخبرية أنفو
2021-02-07T16:22:14+00:00
سلايدرمجتمع
الخبرية أنفو7 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وكيل الملك…”عروبي في ميريكان” لم يختطف بل تم توقيفه لأساءته لمؤسسات دستورية

الخبرية من الرباط 

أصدر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بلاغا ينفي من خلاله ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اداعاءات حول اختطاف السيد شفيق، المعروف ب”عروبي في ميريكان”.

وجاء في البلاغ أن المعني بالأمر كان مبحوثا عنه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعالا تكتسي صبغة جرمية، بنشره لمجموعة من الفيديوهات تتضمن عبارات مسيئة ومهينة في حق مؤسسات دستورية وهيئات منظمة وموظفين عموميين.

وأضاف “بعد إيقافه بتاريخ 6/2/2021، وإشعاره بحقوقه القانونية ، تم وضعه تحت الحراسة النظرية ، وأشعرت عائلته بهذا الإجراء في شخص شقيقه السيد محمد العمراني “.

وختم وكيل الملك بلاغه أن البحث لازال جاريا في مواجهته تحت إشراف النيابة العامة في احترام تام للمساطر القانونية، يضيف المصدر.

وتجدر الإشارة إلى أن العمراني المعروف بلقب ” عروبي في ميريكان”، كان قد نشر مقطع فيديو يوم أمس السبت، باليوتوب، لحظات قبل إقلاع الطائرة التي سافر على متنها من بلجيكا نحو مطار الرباط سلا، كشف فيه تعرضه لضغوطات وتهديدات من طرف بعص الجهات بسبب مواقفه وخرجاته المثيرة للجدل.

Screenshot 20210207 171216 Facebook  - الخبرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق