وكيل الملك بابتدائية خنيفرة يأمر بالتحقيق في نبش قبر بمولاي بوعزة

2020-01-29T00:23:52+01:00
2020-01-29T00:38:32+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
29 يناير 2020
وكيل الملك بابتدائية خنيفرة يأمر بالتحقيق في نبش قبر بمولاي بوعزة
رابط مختصر

فتح الله أحمد – الخبرية

استفاقت قرية مولاي بوعزة التابعة لإقليم خنيفرة، الاسبوع الفارط، على وقع خبر صادم مس مشاعر الرأي العام، بعد عثور زوار المقبرة القديمة على قبر يعود لشخص عرف قيد حياته (ببا علام)، وقد تم العبث برفاته بعد إخراجه من الثابوت.

وقد خلف الحادث استنكارا شديدا وسط أهل المنطقة، حيث تناسلت حوله عدد من الأسئلة والتأويلات، خاصة وأن الرفات تعود لشخص عاش غريبا بها ومن دون عائلة، وظل يحظى بحب أبناء مولاي بوعزة طيلة حياته، الشيء الذي جعل الفاعل يستبيح قبره ظنا منه أن لن يجد من أقاربه من يردعه، غير أن انتهاك حرمة الميت ونظرا للمكانة التي كان يتمتع بها في قلوب الساكنة، جعلت من خبره ينتشر كالنار في الهشيم على صفحات الجرائد الوطنية والمواقع الإلكترونية.

ورغم أن السلطة المحلية التي أحيطت علما بالواقعة، وأمرت بإصلاح القبر لم يثن ذلك عددا من الجمعيات الناشطة بمولاي بوعزة، حيث سارعت إلى وضع شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية خنيفرة ضد مجهول، الذي أحالها علة الضابطة القضائية بدرك مولاي بوعزة لإنجاز بحث معمق حول القضية والوصول إلى الجناة.

إلى ذلك قد علمت مصادر الخبرية انفو أن تحقيقات فورية من طرف ذات العناصر قد تمت مباشرتها مساء الثلاثاء، حيث انتقلت الى مسرح الجريمة لاقتفاء أثر الفاعل(ين).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق