وفق بروتوكول صحي صارم.. دور الحضانة تفتح أبوابها ابتداء من 8 شتنبر

3 سبتمبر 2020
وفق بروتوكول صحي صارم.. دور الحضانة تفتح أبوابها ابتداء من 8 شتنبر

الخبرية

تقرر فتح دور الحضانة في وجه الأطفال، ابتداء من 8 شتنبر الجاري، على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، من تعقيم و تشوير وإعداد الفضاءات بما يتماشى ومتطلبات البروتوكول الصحي خلال الأسبوع الممتد من فاتح الشهر الجاري، وفق دورية وجهها عثمان الفردوس، وزير الثقافة والشباب والرياضة، إلى المديرين الجهويين والإقليميين، بخصوص البروتوكول الصحي، لإعادة فتحها على مستوى القطاعات العمومية والخاصة، في إطار الدخول التربوي برسم موسم 2021-2020.

وبالمقابل، أعلنت الوزارة الوصية عن إحداث لجن وقيادات جهوية وإقليمية يعهد إليها بالتنسيق مع السلطات المحلية والجهوية، تحديد خارطة المخاطر على المستوى الجهوي، وإعداد خطة عمل لتجاوزها، والسهر على تنزيلها والتواصل بشأنها، والحرص على تتبع التطبيق الصارم للبروتوكول الصحي لهذه الحضانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق