وفد رسمي يزور الزفزافي لإقناعه بإيقاف إضرابه عن الطعام.. وهذا الأخير يضع شروطه

13 نوفمبر 2019
وفد رسمي يزور الزفزافي لإقناعه بإيقاف إضرابه عن الطعام.. وهذا الأخير يضع شروطه

الخبرية ـ الرباط 

كشف أحمد الزفزافي، والد قائد “حراك الريف” المعتقل ناصر الزفزافي، أن وفدا رسميا زار ابنه بسجن راس “الما بفاس”، لإقناعه بإيقاف الإضراب عن الطعام.

وأوضح والد الزفزافي في تدوينة له، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، “اتصل بي إبني المعتقل السياسي ناصر الزفزافي من سجن راس الما بفاس وأبلغني أن وفدا رسميا لم يحدد طبيعته، قد زاره في السجن والتمس منه توقيف اضرابه عن الطعام والماء”.

وتابع قوله”فاشترط عليهم(ناصر الزفزافي) أمورا منها توقيف الإجراء التعسفي المتمثل في وضعه ورفاقه الخمسة في الكاشو ، وإعادة تجميعهم في ظروف لائقة بالكرامة وتحترم ما تكفله المواثيق الدولية من حقوق”.

وأضاف والد زعيم “حراك الريف” المعتقل، قائلا: “كعائلة ننتظر زيارته للتحقق من وضعيته ومن حالته الصحية ومن الوفاء بهذه الإلتزامات، كما نعلن استمرارنا في متابعة ملف التعذيب.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق